Wednesday, May 11, 2011

خاطرة 11 مايو 2011

ااكتب عن نظرة و ما يدور بها ، تفاصيل كثيرة و شخوص اكثر في هذه الفكرة ، ااكتب عن القادم لحياتي بطيف و الوان ليمنحها معني جديد، اشعر انني عاطفية جدا و انني سابدو مثل المراهقة ان كتبت عنه ، ااكتب عن ما يدور في الحركة النسوية و ما يعتريها من زخم ، اشعر انني اقرب للصحافية عندما اقوم بذلك و اكره ذلك

ساكتب عن نفسي ، انا متمركزة حول نفسي ، تبدأ الدنيا من حيث اري و ينتهي الطرف الاخر من الدنيا من الافق الاخر . لعل السبب في هذا اهتمام كل من ربوني باشعار بكوني متميزة ولا اخفيكم سرا ، انني اتوتر اذا شعرت اني افقد هذا التميز . حياتي تتغير ، عمري يتقدم ، اتقربت من الثلاثينيات، ما كان مسمومح به في العشرينات لم يعد مسموح به الان، هناك العديد من المسئوليات ، لم اعد الباحثة الشابة التي تتحثث طريقها ، يجب ان تكون كلماتي اكثر حكمة و دقة و رزانة . اعاني و اخاف . هل ان اهل لك ما انا مقدمة عليه ، اعلم اني اكتسبت في طريقي مهارات ليست بقليلة و بقليل من التركيز ، ستصبح ايامي افضل . فقط علي ان اقرر ان اكون افضل و الا اكون طفولية النزعة . هذا قرار العام التاسع و العشرين ان احتفي بنهاية العشرينات بان اترك عهد الطفولة و ابحث عن عمر اخر

2 comments:

Berkman Center for Internet & Society said...

عزيزي المدون\عزيزتي المدونة،

لقد قمنا بدعوتكم مؤخراً للمشاركة في استبيان على الإنترنت يجريه كل من مركز بيركمان للإنترنت والمجتمع والأصوات العالمية على الإنترنت حول السلامة والأمان على الإنترنت للمدونين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. على حد علمنا، نحن لم نتلق استجابتكم على الاستبيان بعد. يمكنكم المشاركة على الرابط التالي:
http://new.qualtrics.com/SE?Q_SS=8dzuwcwXK5Q0MXG_3lL0Mo11yPXn2lu

سيبقى الاستبيان متوفراً إلى يوم 18 مايو-أيار\2011. لا تترددوا بالاتصال بنا في حال كانت لديكم أية أسئلة، ويمكنكم الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي: mena-survey@cyber.law.harvard.edu

شكراً مقدماً على وقتكم.

مع كامل تقديرنا،
فريق Bloggin Common
مركز بيركمان للإنترنت والمجتمع في جامعة هارفارد

Fatma Emam said...

i am really sorry , lately i am using very slow internet connection, and it takes forever to browse
i promise i will do once i have a better internet access